(¯`·._.·(♥منتديات ربيع الشاشهـ إمارات رزق♥)·._.·´¯)

(¯`·._.·♥ربيع الشاشهـ إمــارات رزق♥·._.·´¯)
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السيره الذتيه للاميره إمارات رزق

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
majnonat emarat
ilove you emarat
ilove you emarat
avatar

انثى
عدد الرسائل : 873
العمر : 28
المكان : قلب إمارات رزق
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
كــلمــات لـ إمارات : أحبك بجنون وحياتي بدون حبك مابتسوى
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   الإثنين يناير 05, 2009 4:45 am

اهلا وسهلا بكم في منتديات الاميره

إمارات رزق


الفنانة الشابة امارات رزق ،

ممثلة سورية في بدايات مشوراها الفني شابة جميلة من محافظة درعا من منطقة كفر شمس

من مواليد 1985 ، كانت متزوجة من المخرج يوسف رزق ولها منه إبن واحد اسمه دانيال




الاميره إمارات رزق وابنها دانيال


تألقت في مجموعة من الأدوار في عدد من المسلسلات السورية المميزة

حيث كانت بدايتها في مسلسل : قتل الربيع لتبدأ بعده مشوارها الفني الذي


سجلت فيه حضورا لافتا عبر عدد من الاعمال مع زوجها المخرج يوسف رزق

منها :



* حاجز الصمت : بدور نوال

* أيضا قدمت دورا جدا مميز بمسلسل : أسياد المال



وعملت بمسلسلات أخرى مع مخرجين مختلفين منها :



* دورها بمسلسل : الهشيم، مع المخرج بسام سعد

* ودورها بمسلسل : حسيبة ، مع النجمة امل عرفة

* كما لها مشاركة في مسلسل : شركاء يتاسمون الخراب



وقد عرض لها في رمضان 2008 3 أعمال تميزت فيها بشكل لافت ، وهي :



* باب الحارة 3 : بدور " خيرية " التي تحب معتز ( وائل شرف )

تحت إدارة المخرج بسام الملا مع كل من : سامر المصري وصباح الجزائري



* بيت جدي : بدور بشيرة التي تنجب البنات فيتزوج عليها زوجها فتترك

المنزل ، لتعاني من عدة مشاكل وقد كان دورها جميلا في هذا المسلسل الرائع



* الخط الأحمر : وهو الجزء الثاني من مسلسل حاجز الصمت وإستمرت بتقديم

شخصية نوال ، وكان دورها رائع جدا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emarat-rezq.forum.st
roro
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 4
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   الثلاثاء يناير 13, 2009 6:55 pm

مرسي ع الموضوع ..

ماشاءالله ابن امارات بجنن ..


^__^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت فلسطين
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   الأربعاء يناير 14, 2009 3:41 am

عسل يا ناااااااااااااااااااس
بالتوفيق
يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
majnonat emarat
ilove you emarat
ilove you emarat
avatar

انثى
عدد الرسائل : 873
العمر : 28
المكان : قلب إمارات رزق
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
كــلمــات لـ إمارات : أحبك بجنون وحياتي بدون حبك مابتسوى
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   الأربعاء يناير 14, 2009 9:12 am

العفوو حبيباتي

نورتوا الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emarat-rezq.forum.st
سهام الحب
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 16/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   الجمعة يناير 16, 2009 9:39 am

مشكوره عالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
majnonat emarat
ilove you emarat
ilove you emarat
avatar

انثى
عدد الرسائل : 873
العمر : 28
المكان : قلب إمارات رزق
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
كــلمــات لـ إمارات : أحبك بجنون وحياتي بدون حبك مابتسوى
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   الجمعة يناير 16, 2009 2:46 pm

العفوو
اشكرك اختي سهام الحب ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emarat-rezq.forum.st
عمران المصري
نائب المديره
نائب المديره
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 147
العمر : 31
المكان : في هالدنيـا
العمل/الترفيه : خيال
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   السبت يناير 17, 2009 7:00 am

تسلمـــــــــي اختي عالملعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kaisnjeep.hooxs.com/forum.htm
عاشقة وائل شرف
ღ مشرفة قسم وائل شرف ღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1003
العمر : 25
المكان : مصر ام الدنيا
العمل/الترفيه : تصميم ازياء
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   السبت يناير 17, 2009 8:53 am

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو احلى امارات بالعالم

_________________


ادخل على هذا الرابط لتمحي ذنوبك خلال دقيقتين
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://waelshraf.hooxs.com/forum.htm
majnonat emarat
ilove you emarat
ilove you emarat
avatar

انثى
عدد الرسائل : 873
العمر : 28
المكان : قلب إمارات رزق
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
كــلمــات لـ إمارات : أحبك بجنون وحياتي بدون حبك مابتسوى
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   السبت يناير 17, 2009 9:55 am

عمران المصري كتب:
تسلمـــــــــي اختي عالملعلومات
العفووو اشكرك ع مرورك

_________________
أحـــــبــك بجنوووون يا إمارات ومستعده افقد عيوني وحيااتي كرماالك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emarat-rezq.forum.st
majnonat emarat
ilove you emarat
ilove you emarat
avatar

انثى
عدد الرسائل : 873
العمر : 28
المكان : قلب إمارات رزق
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
كــلمــات لـ إمارات : أحبك بجنون وحياتي بدون حبك مابتسوى
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   السبت يناير 17, 2009 9:58 am

عاشقة وائل شرف كتب:
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو احلى امارات بالعالم


العفوو نورتي

_________________
أحـــــبــك بجنوووون يا إمارات ومستعده افقد عيوني وحيااتي كرماالك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emarat-rezq.forum.st
قصي
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 19
تاريخ التسجيل : 16/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   الأحد يناير 18, 2009 2:04 pm


مشكورة عالمعلومات الدقيقة عن الأميرة إمارات

يعطيكي الف عافية

احترامي


قصي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
majnonat emarat
ilove you emarat
ilove you emarat
avatar

انثى
عدد الرسائل : 873
العمر : 28
المكان : قلب إمارات رزق
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
كــلمــات لـ إمارات : أحبك بجنون وحياتي بدون حبك مابتسوى
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   الأحد يناير 18, 2009 11:08 pm

العفوو قصي
اشكرك على مرورك

_________________
أحـــــبــك بجنوووون يا إمارات ومستعده افقد عيوني وحيااتي كرماالك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emarat-rezq.forum.st
marena



عدد الرسائل : 21
تاريخ التسجيل : 19/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   الإثنين يناير 19, 2009 5:51 am

شكرااااااااااااا روووووووووووووووووعة اموووووووووورة ويعطيكي الف عافية على المجهود الرااااائع موفقة يا رب ويسلموووووو cheers cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
majnonat emarat
ilove you emarat
ilove you emarat
avatar

انثى
عدد الرسائل : 873
العمر : 28
المكان : قلب إمارات رزق
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
كــلمــات لـ إمارات : أحبك بجنون وحياتي بدون حبك مابتسوى
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   الإثنين يناير 19, 2009 7:11 am

العفوو حبيبتي

الله يعاافيك ياارب


ومشكوووره على مرورك الحلو

_________________
أحـــــبــك بجنوووون يا إمارات ومستعده افقد عيوني وحيااتي كرماالك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emarat-rezq.forum.st
aydmer
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 15
العمر : 37
المكان : الدوحة قطر
العمل/الترفيه : مشرف عام
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   الأحد فبراير 01, 2009 8:46 am

الكل بانتظار الاميرة امارات ربيع الشاشة لكي تتالق دائما وابدا
شكرا لك على هذا التألق الجميل والرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كاثرن
ღمشرفة قسم ميلاد يوسفღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 851
العمر : 28
المكان : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   الإثنين فبراير 02, 2009 1:27 am

يسلمووووو ع السيرة يا عسل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emarat-rezq.forum.st/forum.htm
أبو إمارات
ღعــضــو نـــشــــيــطღ
ღعــضــو نـــشــــيــطღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 319
العمر : 27
المكان : K.S.A
العمل/الترفيه : طالب جامعي
تاريخ التسجيل : 07/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   السبت فبراير 07, 2009 4:48 pm

الله يعطيك الف عافييه


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
majnonat emarat
ilove you emarat
ilove you emarat
avatar

انثى
عدد الرسائل : 873
العمر : 28
المكان : قلب إمارات رزق
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
كــلمــات لـ إمارات : أحبك بجنون وحياتي بدون حبك مابتسوى
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   الخميس فبراير 12, 2009 6:56 am

العفووو

نورتو اابو امارات وكاثرن

_________________
أحـــــبــك بجنوووون يا إمارات ومستعده افقد عيوني وحيااتي كرماالك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emarat-rezq.forum.st
محمد الكرد
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 24/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   الأربعاء أغسطس 26, 2009 12:39 pm

مرحبا ابعت الي النجمة امارات تحياتي الخالصة لها 000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
majnonat emarat
ilove you emarat
ilove you emarat
avatar

انثى
عدد الرسائل : 873
العمر : 28
المكان : قلب إمارات رزق
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
كــلمــات لـ إمارات : أحبك بجنون وحياتي بدون حبك مابتسوى
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   الإثنين أغسطس 31, 2009 9:31 am

انشالله بتوصلها

منوور

_________________
أحـــــبــك بجنوووون يا إمارات ومستعده افقد عيوني وحيااتي كرماالك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emarat-rezq.forum.st
اللغز الصعب
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 29
العمر : 27
المكان : غزة
العمل/الترفيه : طالب جامعي
تاريخ التسجيل : 19/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   السبت أكتوبر 03, 2009 10:46 am

بصراحة تامة بعد جمال الفنانة النجمة المتألقة الموهوبة الساحرة المالكة الوحيدة للجمال في الكون كله ما لاقيت و لا هاألاقي ..........................................



والله أموت كرمالك ...........
................................................................

عاشق و مجنون الملكة امارات رزق : بهاء الدين حجازي .. غزة .. __للتعرف___رقم الجوال "الموبايل" :0598290468 الأيميل BAHA.200000@HOTMAIL.COM[/b][/img] :................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المحب
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 90
العمر : 29
المكان : قلبها
العمل/الترفيه : إجتماعي
تاريخ التسجيل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   السبت أكتوبر 03, 2009 2:17 pm

بسمه تعالى

سلام عليكم

أخي ( اللغز الصعب ) ، مع إحترامي وتقديري قبل أن أتكلم .

أنت فاكر حالك يعني الأمر خذوه فغلوه !!

ليه تعرض رقم جوالك وإيميلك ، ماله داعي هذه الأمور وأنا أعارض طرح هذه الأمور عليك وعلى غيرك .

الحب يلزمه الإحترام والتقدير ، شو شايف إمارات رزق بتاخذ الأرقام والإيميلات للمسخرة والحكي الفاضي إلي ماله طعمة !!


أستغفر الله العظيم

يلعن هيك مسا


المحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
THE MAN
عضو vib
عضو vib
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 905
المكان : في القلب الجريح
العمل/الترفيه : الصــــراع بين العمالقـــة
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   السبت أكتوبر 03, 2009 2:36 pm

أي والله صدقت أخي المحب ,,, والمشكلة الأخ يدعي من غزة لكن رقم الموبايل تبعه أقرب للأرقام

السعودية !!!

يعني ياليت الأخ بهاء يشارك بمشاركات مفيدة بدل هل حكي الى سمعناء 100 مرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المحب
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 90
العمر : 29
المكان : قلبها
العمل/الترفيه : إجتماعي
تاريخ التسجيل : 28/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   السبت أكتوبر 03, 2009 11:26 pm

بسمه تعالى

سلام عليكم

أنا أعتذر من الأخ ( اللغز الصعب ) على ما بذر مني من سوء أدب تجاهك ولكن الحق حق ، والحق يعلو ولا يعلى عليه وعلينا بين بعضنا أن نردف المجاملة والنفاق ومثل ما يقول المثل رحم الله من أهدى إلي عيوبي ( بشكل عام ) .

تعقيبك لا يصح أبدا ، عليك أن تحرر إيميلك ورقم موبايلك ( السعودي ) الذي لا أعرف كيف انت من غزة من فلسطين والرقم سعودي !!؟

الأمر الآخر ، أنت المفروض ما تموت كرمال أم دانيال هذا شيء خاطئ ، قول تموت كرمال والدتك أو والدك .

فعلا إمارات رزق تستحق التضحية ولكن إمارات رزق ليست بمقام والدتك وهي لو تقرأ ردك راح تزعل منك .

كونوا عقلاء >> الكلام موجه لي أولا وأخيرا

لا أحد يطلب عناوين أم دانيال أبدا ، إلا من كان أمره ضروريا والكلام للإدارة الموقرة .

شكرا عزيزي مانووو

المحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
majnonat emarat
ilove you emarat
ilove you emarat
avatar

انثى
عدد الرسائل : 873
العمر : 28
المكان : قلب إمارات رزق
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
كــلمــات لـ إمارات : أحبك بجنون وحياتي بدون حبك مابتسوى
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذتيه للاميره إمارات رزق   الأحد أكتوبر 04, 2009 2:26 am

صح لساانك اخوي المحب

_________________
أحـــــبــك بجنوووون يا إمارات ومستعده افقد عيوني وحيااتي كرماالك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emarat-rezq.forum.st
 
السيره الذتيه للاميره إمارات رزق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¯`·._.·(♥منتديات ربيع الشاشهـ إمارات رزق♥)·._.·´¯) :: ♥*** ملتقى جمهور إمارات رزق***♥ :: ملتقى إمارات لمناقشة أعمالها-
انتقل الى: