(¯`·._.·(♥منتديات ربيع الشاشهـ إمارات رزق♥)·._.·´¯)

(¯`·._.·♥ربيع الشاشهـ إمــارات رزق♥·._.·´¯)
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النجم السوري وائل شرف لـ''أخبار اليوم'':'' لو لم أقتنع بدور معتز·· لما قدمته ''

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كاثرن
ღمشرفة قسم ميلاد يوسفღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 851
العمر : 28
المكان : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: النجم السوري وائل شرف لـ''أخبار اليوم'':'' لو لم أقتنع بدور معتز·· لما قدمته ''   الخميس فبراير 26, 2009 3:38 am

النجم السوري وائل شرف لـ''أخبار اليوم'':

'' لو لم أقتنع بدور معتز·· لما قدمته ''

أعتز بتكريمي في أمريكا عن دوري في ''باب الحارة ''


في داخل كل إنسان عربي تقليدي أصيل تعيش شخصيّة « معتز » ، ولكن الفرق أن هنالك معتز يُلج في مجتمعه وبلده ويكون ناقصاً، ينقصه الخيزران وتنقصه مشية الاعتزاز بالنفس، ولكن في الواقع معتز مزروع بداخل كل إنسان عربي شهم، أصيل وشجاع· ضيفنا اليوم عُرف بعدة أدوار له على الشاشة السورية، ولكن ظهوره بباب الحارة كان مميزا عن باقي أعماله كليالي الصالحية وغيرها، حيث صُنف بفضل دوره في باب الحارة كصاحب أفضل دور بطولي شبابي··· هو خفيف الظل، خجول لدرجة السكوت ويعشق محبة الناس إلى ما لا نهاية ····



«أخبار اليوم» التقت بالنجم القادم للدراما السورية و»معتز باب الحارة» الممثل الشاب وائل في أول لقاء له على الصحافة ككل وليست الجزائرية فقط ·



لماذا هذه العداوة بينك وبين الصحافة؟

أهلا بكل من جاء من الجزائر··· أما فيما يخص كلامك، فأنا أراه منطقيا لأننا يا عزيزي وللأسف معنى الصحافة في الوقت الحالي أصبح نادرا، الكل يجري وراء الخبر لا لنشره بل لفضحه على رأي المثل «مصائب قوم عند قوم فوائد»··· ولكن ليس لدرجة العداوة كما قلت بل هي اقتناء نوعية الصحيفة ·

أنت فنان وممثل، ما المصائب التي يستفيد منها الصحفي لا سمح الله؟

هذا مثل فقط··· ولكن ما يستفيده مني هو تسرب أخبار عائلتي أو صورة لابنتي وغيرها من الخصوصيات التي تمثل لي مصائب في نشرها لأني مؤمن بأن وائل الممثل ملك الجمهور، أما وائل الإنسان فهو ملك لزوجته وأسرته ·

طيب، بكل صراحة من هو وائل شرف من غير جواب فلسفي···؟

«لا حبيبي أنا ارتحت لك بس يقول المثل لو حبيبك عسل ما تاكلو كلو··· وكلمة فلسفي حلوة كثير على العموم أنا وائل صبحي الرفاعي اسمي الفني وائل شرف، من مواليد برج السلطان، متزوج من إعلامية خريجة كلية صحافة بدمشق تدعى خلود الصوى، خريج معهد عالي فنون مسرحية عام ,2001 شاركت بعدة مهرجانات دولية وعربية بفرنسا، كما كانت لي عدة مشاركات بعدة أعمال سورية هيك حلو أو حابب معلومات أخرى» ·

قلت قبل قليل أنك أب لابنة، صح؟

نعم، طبعا لي بنت واحدة اسمها ''ليمار'' وأحبها أكثر من نفسي وروحي ·

ما معنى ''ليمار''؟

يا سيدي ليمار بمعنى بريق الذهب أو الأحرف المكتوبة على جدار الكعبة ·

ماذا عن أول عمل قدمك للجمهور قبل باب الحارة؟

''تقدر تقول مسلسل ليالي الصالحية ولكن لي هناك عدة أعمال قدمت على القنوات الأرضية ولهذا لم تلق النجاح الكافي كمسلسل المتنبي، ورغم هذا أحمد الله على النجاح إلي أعطاني إياه رغم أنو مشواري الفني لحد الآن لا يتجاوز 08 سنوات» ·

هل عانيت الغيرة الفنية مع بداية مشوارك الفني؟

إطلاقا·· ثم الصفة العامة لنجوم سوريا ككل وبدون مجاملة هي الأخلاق الطيبة والنبالة، ولم أسمع لحد الآن عن فنان جرح فنانا سوريا أو تخاصم معه من أجل دور أو أجر عمل أو تصريح صحفي مثلا ·

أول مرة قدم لك أوراق باب الحارة، هل كنت تنتظر هذا النجاح الكبير أو قلت بينك وبين نفسك «خلينا نجرب ونشوف»؟

«والله لا أظن أن في الفن توجد كلمة خلينا نجرب، الفن هو 1 +1 يساوي 2 ولحظات إبداع يبدع فيها الفنان لتوصيل الرسالة صحيحة، ولولا ما اقتنعت بدور معتز في باب الحارة لما قدمته بهذه الطريقة وتعلق به الجمهور» ·

وعن نفسك، هل تعلقت بدور معتز؟

أنا كل دور أقوم به أحبه ولا يوجد عندي فرقا بين معتز بباب الحارة أو دور آخر من مسلسلاتي السابقة والقادمة إن شاء الله ·

مر باب الحارة بنجاح والحمد الله، ماذا بعد عند وائل شرف؟

«على كلامك أحمد الله على نجاح أعمالي وليس باب الحارة فقط، حتى مسلسلي «بيت جدي» ومسلسل «ليس سراب» وأملي أن أجد أعمالا بنفس المستوى» ·

أين أنت في السينما؟

هناك مشروع هذا العام إن شاء الله ·

ألم تفكر بخوض تجربة الدارما المصرية كباقي زملائك؟

«خليها للزمن» ·

علمنا أنه تم تكريمك في أمريكا·· على ماذا؟

«غريب، منين تجيب هيدي الأخبار، وعلى العموم ما قلته صح إنو فيه تكريم عن دوري بباب الحارة بأمريكا وبأربع ولايات لوس أنجلس وكاليفورنيا وواشنطن وهذا مع نهاية شهر سبتمبر» ·

وهل أنت متفائل بهذا التكريم؟

طبعا تقصد أنه من أمريكا··· لا تخلط بين الأمور السياسية والفنية، وعن نفسي أنا أعتز بأني سأكرم بأمريكا على الأقل هم قيّموا أعمالنا، أين الباقي؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emarat-rezq.forum.st/forum.htm
أبو إمارات
ღعــضــو نـــشــــيــطღ
ღعــضــو نـــشــــيــطღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 319
العمر : 27
المكان : K.S.A
العمل/الترفيه : طالب جامعي
تاريخ التسجيل : 07/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: النجم السوري وائل شرف لـ''أخبار اليوم'':'' لو لم أقتنع بدور معتز·· لما قدمته ''   الأحد مارس 01, 2009 4:21 am

بصراحه دور يطير العقل
ويعطيك العافيه على النقل


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كاثرن
ღمشرفة قسم ميلاد يوسفღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 851
العمر : 28
المكان : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: النجم السوري وائل شرف لـ''أخبار اليوم'':'' لو لم أقتنع بدور معتز·· لما قدمته ''   الأحد مارس 01, 2009 4:23 am

أبو إمارات شكرا كتير عالرد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emarat-rezq.forum.st/forum.htm
 
النجم السوري وائل شرف لـ''أخبار اليوم'':'' لو لم أقتنع بدور معتز·· لما قدمته ''
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¯`·._.·(♥منتديات ربيع الشاشهـ إمارات رزق♥)·._.·´¯) :: ♥*** نــجـــوم***♥ :: النجم وائل شرف-
انتقل الى: