(¯`·._.·(♥منتديات ربيع الشاشهـ إمارات رزق♥)·._.·´¯)

(¯`·._.·♥ربيع الشاشهـ إمــارات رزق♥·._.·´¯)
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صووورة بتعقد لنوال من الخط الاحمر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة وائل شرف
ღ مشرفة قسم وائل شرف ღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1003
العمر : 25
المكان : مصر ام الدنيا
العمل/الترفيه : تصميم ازياء
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: صووورة بتعقد لنوال من الخط الاحمر   الخميس مارس 05, 2009 11:07 am

هادا عزام شو قصته خنييييييييييييييييييييييييييييق
هلئ هنن كمان نوال وميلاد عندن ايدز






https://www.youtube.com/watch?v=0Nm4SsD9gfE

هادا المقطع باليو تيوب

_________________


ادخل على هذا الرابط لتمحي ذنوبك خلال دقيقتين
http://www.shbab1.com/2minutes.htm


عدل سابقا من قبل عاشقة وائل شرف في الخميس مارس 26, 2009 12:34 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://waelshraf.hooxs.com/forum.htm
THE MAN
عضو vib
عضو vib
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 905
المكان : في القلب الجريح
العمل/الترفيه : الصــــراع بين العمالقـــة
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صووورة بتعقد لنوال من الخط الاحمر   الخميس مارس 05, 2009 2:28 pm

قصتة قصة عزام مع نوال من حاجز الصمت الى نهاية الخط الأحمر وقصتة

مثل حالاً بحبها ومش قادر ينساها حتى لو أهانته 100 مرة راح يضل يحبها

ماسمعتي المثل الى يقول ( يضرب الحب شو بدل ) صاحباً صار فيه هيكِ

هههههههه بس ما الومه بتنحب عن جد !!!


هلئ هنن كمان نوال وميلاد عندن ايدز ؟؟؟

لالالا ... وقت الى بكون فاضي ورايق راح أحكي لكِ الحكاية بتفصيل أذا ماسبقني

أحد !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة وائل شرف
ღ مشرفة قسم وائل شرف ღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1003
العمر : 25
المكان : مصر ام الدنيا
العمل/الترفيه : تصميم ازياء
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صووورة بتعقد لنوال من الخط الاحمر   الخميس مارس 05, 2009 9:19 pm

اى اكيد تنحب ومين ما يحبها هادا يكون مجنوووووووووووووووووووووووووون بس انا بحبها اكتر بالادوار الشامية ما بتعجبنى هالمسلسلات
اووووووووووووووووووووووك بستنى يامان شو عليه شكر عالمرور الحلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

_________________


ادخل على هذا الرابط لتمحي ذنوبك خلال دقيقتين
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://waelshraf.hooxs.com/forum.htm
THE MAN
عضو vib
عضو vib
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 905
المكان : في القلب الجريح
العمل/الترفيه : الصــــراع بين العمالقـــة
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صووورة بتعقد لنوال من الخط الاحمر   الجمعة مارس 06, 2009 5:11 am

هي صحيح كانت حلوه جداً في المسلسلات الشامية القديمة لكن لم يكن

أدوارها قوية جداً ومهما لحد ماء كما كانت في مسلسل حاجز الصمت و أسياد المال

والخط الأحمر ... مو

طبيعت المسلسلات الشامية القديمة تدخل في القلب على طول لسهالتها

وبساطتها ونظافتها وقربها الى العادات العربية الأصيلة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو إمارات
ღعــضــو نـــشــــيــطღ
ღعــضــو نـــشــــيــطღ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 319
العمر : 27
المكان : K.S.A
العمل/الترفيه : طالب جامعي
تاريخ التسجيل : 07/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: صووورة بتعقد لنوال من الخط الاحمر   الأحد مارس 08, 2009 6:55 am

يعطيك العافيه دودو


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
majnonat emarat
ilove you emarat
ilove you emarat
avatar

انثى
عدد الرسائل : 873
العمر : 29
المكان : قلب إمارات رزق
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
كــلمــات لـ إمارات : أحبك بجنون وحياتي بدون حبك مابتسوى
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صووورة بتعقد لنوال من الخط الاحمر   الجمعة مارس 20, 2009 9:49 am

يعيطك العاافيه دينا

انا ماطلعتلي الصووره

_________________
أحـــــبــك بجنوووون يا إمارات ومستعده افقد عيوني وحيااتي كرماالك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emarat-rezq.forum.st
عاشقة وائل شرف
ღ مشرفة قسم وائل شرف ღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1003
العمر : 25
المكان : مصر ام الدنيا
العمل/الترفيه : تصميم ازياء
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صووورة بتعقد لنوال من الخط الاحمر   الخميس مارس 26, 2009 12:35 am

هلئ حملتن تانى ياقلبى وحطيت واحده تانية

_________________


ادخل على هذا الرابط لتمحي ذنوبك خلال دقيقتين
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://waelshraf.hooxs.com/forum.htm
ندى الايام
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 312
العمر : 28
المكان : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبة جامعه
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: صووورة بتعقد لنوال من الخط الاحمر   الخميس مارس 26, 2009 3:29 am

شكرا يا قلبي على الصور الحلوه
امارات حبيتها في باب الحاره أكثر من بيت جدي
بس أكيد حبيتها أكثر بالخط الأحمر وحاجز الصمت وأسياد المال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://up1.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/2/7/06/3
عاشقة وائل شرف
ღ مشرفة قسم وائل شرف ღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1003
العمر : 25
المكان : مصر ام الدنيا
العمل/الترفيه : تصميم ازياء
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صووورة بتعقد لنوال من الخط الاحمر   الجمعة أبريل 24, 2009 4:29 pm

نووووووووووووووووووووووووورتى ندوووووووووووووش نووووووووووورتى ياقلبى

_________________


ادخل على هذا الرابط لتمحي ذنوبك خلال دقيقتين
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://waelshraf.hooxs.com/forum.htm
 
صووورة بتعقد لنوال من الخط الاحمر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¯`·._.·(♥منتديات ربيع الشاشهـ إمارات رزق♥)·._.·´¯) :: ♥***استديوا ربيع الشاشه***♥ :: صور إمارات رزق-
انتقل الى: