(¯`·._.·(♥منتديات ربيع الشاشهـ إمارات رزق♥)·._.·´¯)

(¯`·._.·♥ربيع الشاشهـ إمــارات رزق♥·._.·´¯)
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صور حصريه لـ إمارات رزق من تكريم الخط الأحمر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
majnonat emarat
ilove you emarat
ilove you emarat
avatar

انثى
عدد الرسائل : 873
العمر : 29
المكان : قلب إمارات رزق
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
كــلمــات لـ إمارات : أحبك بجنون وحياتي بدون حبك مابتسوى
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: صور حصريه لـ إمارات رزق من تكريم الخط الأحمر   السبت مارس 21, 2009 3:00 am





إمارات ودينا هارون



امورتنا مع الفنان سليم صبري ودينا هارون








وهي صورتين تجمع نجوم المسلسل وامارات تتوسطهم


في انتظار ردودكم على طلة امورتنا بهالصور

_________________
أحـــــبــك بجنوووون يا إمارات ومستعده افقد عيوني وحيااتي كرماالك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emarat-rezq.forum.st
كاثرن
ღمشرفة قسم ميلاد يوسفღ
avatar

انثى
عدد الرسائل : 851
العمر : 28
المكان : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لـ إمارات رزق من تكريم الخط الأحمر   السبت مارس 21, 2009 4:06 am

ألف مبروك التكريم
شكرا حبيبتي ع الصور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emarat-rezq.forum.st/forum.htm
majnonat emarat
ilove you emarat
ilove you emarat
avatar

انثى
عدد الرسائل : 873
العمر : 29
المكان : قلب إمارات رزق
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
كــلمــات لـ إمارات : أحبك بجنون وحياتي بدون حبك مابتسوى
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لـ إمارات رزق من تكريم الخط الأحمر   السبت مارس 21, 2009 5:02 am

العفوو حبيبتي

منوره بردك الحلووو

_________________
أحـــــبــك بجنوووون يا إمارات ومستعده افقد عيوني وحيااتي كرماالك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emarat-rezq.forum.st
ندى الايام
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 312
العمر : 28
المكان : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبة جامعه
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لـ إمارات رزق من تكريم الخط الأحمر   السبت مارس 21, 2009 12:33 pm

شكرا حبيبتي
بس وين ميلااااااااااااااااد
لازم اتصورت معاه ما بدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://up1.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/2/7/06/3
majnonat emarat
ilove you emarat
ilove you emarat
avatar

انثى
عدد الرسائل : 873
العمر : 29
المكان : قلب إمارات رزق
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
كــلمــات لـ إمارات : أحبك بجنون وحياتي بدون حبك مابتسوى
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لـ إمارات رزق من تكريم الخط الأحمر   السبت مارس 21, 2009 2:55 pm



حبيبتي ندى ميلاد ماشفتوه بالحفل يمكن ماحظر بس اتاكد راح ردلك خبر

_________________
أحـــــبــك بجنوووون يا إمارات ومستعده افقد عيوني وحيااتي كرماالك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emarat-rezq.forum.st
THE MAN
عضو vib
عضو vib
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 905
المكان : في القلب الجريح
العمل/الترفيه : الصــــراع بين العمالقـــة
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لـ إمارات رزق من تكريم الخط الأحمر   الأحد مارس 22, 2009 5:34 am

حلوه بعض الشيء الصور لكن هل مكياج الذي واضعتنا إمارات على وجهها أخفا

كثير جداً من ملامح وجهها الجميل بس اين دانيال وسليمان ؟؟؟

أظاهر راحت عليهم نوماااااااااااااااااااااا بس في صوره من الحفل أوقفتني

أكتير أكتير هذه الصوره :





أنظرو كيف إمارات ماسكه ومتعلقه باالمخرج يوسف رزق مو على أساس طلقها ؟؟!!

ولا أظاهر رجعو لبعض ولا كان ذاك الكلام مجرد أشاعة أو كذبت أبريل !!!

يعني هذه الصوره تكفي نعرف أن إمارات الى الآن على ذمة يوسف رزق

وشكراً من جديد هنادي على الصور المميزة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
majnonat emarat
ilove you emarat
ilove you emarat
avatar

انثى
عدد الرسائل : 873
العمر : 29
المكان : قلب إمارات رزق
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
كــلمــات لـ إمارات : أحبك بجنون وحياتي بدون حبك مابتسوى
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لـ إمارات رزق من تكريم الخط الأحمر   الأحد مارس 22, 2009 7:36 am

شكراا ع مرورك

وانا ذكرت قبل كا ان امارات لم تطلق وهذي صحف تنقل كلااام واذا تاكدت من الخبر راح ينكتب المصدر الصحيح بالمنتدى

_________________
أحـــــبــك بجنوووون يا إمارات ومستعده افقد عيوني وحيااتي كرماالك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emarat-rezq.forum.st
THE MAN
عضو vib
عضو vib
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 905
المكان : في القلب الجريح
العمل/الترفيه : الصــــراع بين العمالقـــة
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لـ إمارات رزق من تكريم الخط الأحمر   الأحد مارس 22, 2009 9:42 am

شكراً هنادي على المرور وتوضيح المشكلة مسئلت الطلاق أنا سمعتها أيضاً

من كم شخص يعملو في الوسط الفني وأكدو ذالك لكن هذا الكلام من فترة ليست

قصيرة يجوز هم في الوقت الحالي تصالحو ورجعو الى بعض يعني أنا مادخل هذا

الكلام في راسي الى بعد ماسمعت هذا الحديث من أشخاص لهم علاقة

بهؤلاء الأشخاص وكما يقول المثل ( أهل مكة أدرى بشعابها ) بعد هذه الصوره

بصراحة مايحتاج مصدر ولا شيء من هل قبيلة يعني الحكاية صار مافي أثنيين

يحكو فيها يعني لو قلنا إمارات يتيمة الأب قلنا يمكن جعلته أو حسته بمثابت أبيها

لذالك أنا في نتظار وفي شوق لؤريت مولود جديد لا إمارات وأن شاء الله يكون هل

مره بنت بنت بنت وتكون أخت لدانيال وااااااااااااااااااو شيء رائع قولو ( أن شاء الله )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
majnonat emarat
ilove you emarat
ilove you emarat
avatar

انثى
عدد الرسائل : 873
العمر : 29
المكان : قلب إمارات رزق
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
كــلمــات لـ إمارات : أحبك بجنون وحياتي بدون حبك مابتسوى
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لـ إمارات رزق من تكريم الخط الأحمر   الخميس مارس 26, 2009 8:10 am

إنشالله ومانتمنى لاموره الا كل خير

نورت مره ثاانيه

_________________
أحـــــبــك بجنوووون يا إمارات ومستعده افقد عيوني وحيااتي كرماالك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emarat-rezq.forum.st
عمران المصري
نائب المديره
نائب المديره
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 147
العمر : 31
المكان : في هالدنيـا
العمل/الترفيه : خيال
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لـ إمارات رزق من تكريم الخط الأحمر   السبت أبريل 04, 2009 12:45 am

حلوييييييييين الصور كتتتتتتير هنااااااادي

بس لو كان ميلاد كان الحفل ااااااااااااااحلى بكتتتتتتتير صراحة

مشكوووووورة اختي عالصور ..... والحمدلله انها ما تطلقت لان مندعيلها كل خيير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kaisnjeep.hooxs.com/forum.htm
majnonat emarat
ilove you emarat
ilove you emarat
avatar

انثى
عدد الرسائل : 873
العمر : 29
المكان : قلب إمارات رزق
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
كــلمــات لـ إمارات : أحبك بجنون وحياتي بدون حبك مابتسوى
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لـ إمارات رزق من تكريم الخط الأحمر   الجمعة أبريل 17, 2009 8:55 am

تسلم عمراان على مروركـ

اسعدتني بردك

_________________
أحـــــبــك بجنوووون يا إمارات ومستعده افقد عيوني وحيااتي كرماالك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emarat-rezq.forum.st
عاشق lampard

avatar

عدد الرسائل : 4
تاريخ التسجيل : 14/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لـ إمارات رزق من تكريم الخط الأحمر   السبت أغسطس 22, 2009 6:03 am

يامن بسهمه رماني وخلى فوادي يحبه
والله انك احلى وحده في العالم
شفته وفي كل صورة تطلع احلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
THE MAN
عضو vib
عضو vib
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 905
المكان : في القلب الجريح
العمل/الترفيه : الصــــراع بين العمالقـــة
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لـ إمارات رزق من تكريم الخط الأحمر   السبت أغسطس 22, 2009 8:08 am

يامن بسهمه رماني وخلى فوادي يحبه

====================

هذه كلمات توقيعي سابقاً ما ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
majnonat emarat
ilove you emarat
ilove you emarat
avatar

انثى
عدد الرسائل : 873
العمر : 29
المكان : قلب إمارات رزق
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
كــلمــات لـ إمارات : أحبك بجنون وحياتي بدون حبك مابتسوى
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لـ إمارات رزق من تكريم الخط الأحمر   الأربعاء أغسطس 26, 2009 10:22 am

منور عمرااان

اسعدني ردك

_________________
أحـــــبــك بجنوووون يا إمارات ومستعده افقد عيوني وحيااتي كرماالك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emarat-rezq.forum.st
امارات عشقي

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 4
المكان : المملكة العربيه السعودية
العمل/الترفيه : دكتور استشاري
تاريخ التسجيل : 17/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لـ إمارات رزق من تكريم الخط الأحمر   الخميس سبتمبر 17, 2009 6:55 pm

صور حلووه كتير كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صور حصريه لـ إمارات رزق من تكريم الخط الأحمر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¯`·._.·(♥منتديات ربيع الشاشهـ إمارات رزق♥)·._.·´¯) :: ♥***استديوا ربيع الشاشه***♥ :: صور إمارات رزق-
انتقل الى: